7 ملامح بلادي تجارة العملات مجلة جدول ديه - كيف جميع تجعلني متداول أفضل الفوركس






+

لديك جدول تجارة الفوركس اليومية أنا لا أريد أن نتسرع أو نفترض أي شيء هنا. إذا لم يكن لديك مجلة تداول العملات الأجنبية جدول بيانات أو تريد ترقية واحد، وسوف أشارك كيف يمكنك الحصول على منجم أدناه. لذلك اسمحوا لي الحق في القفز والبدء في تقاسم أعلى ملامح بلدي تداول العملات الأجنبية مجلة جدول ديه. 1 - عملة المحفظة في بلدي فوركس مجلة التداول جدول لدي العديد من الميزات أن معظم يكن لديك. واحد من هذه الصكوك محددة يسمح لي للتجارة. من خلال تعزيز باستمرار هذا، وأنا لا تداول السندات غيرهم من الأشخاص قد يوصي أو الوقوع في الضجيج. لا تكره فقط عندما يقوم شخص ما يتحدث عن عملة، حاولت الانخراط والحصول على تشغيل خشنة؟ أن استخدام ليحدث لي في كل وقت لأنني كنت دائما تبحث عن أشياء جديدة أمام التجارة. بدء حقيبتك الفوركس اليوم إذا كنت تبدأ اليوم تداول بدقة الصكوك لديك من ناحية اختيار، فإن أرباح التداول الخاص بك زيادة. وذلك لأن هذه هي أدوات كنت أكثر ارتياحا. إذا كنت أتساءل، كيف من أي وقت مضى تداول السندات الجديدة ما هي الأدوات يجب عليك اختيار للتجارة. لدي إجابة على حد سواء. واحدة من قواعد التداول الخاص بي هو عملية الاستعراض. هذا هو المكان الذي قضيت أسبوع أو نحو ذلك بمراجعة الصك أريد أن أبدأ التداول. في حال نجاحها، أود أن أضيف إلى قائمتي. I طائشة بعيدا عن الاستعراضات يوم واحد لأنني أريد أن أتأكد من أنني يفعل الشيء الصحيح وليس الذي تقوم به مشاعري. إذا كنت تريد أن تعرف ما هي العملات لبدء التداول، التحميل أدوات الفوركس الحرة هنا. والتي سوف تظهر لك أفضل العملات للتداول وأكثر من ذلك بكثير. 2 - مرحلة ما قبل المبرمج حاسبة خطر أنا لا يترك خطرا على العواطف وأنا لا أترك لبلدي الحساب الذهني (على الرغم من أنني أجيد ذلك). بلدي فوركس مجلة التداول جدول تمت مسبقا صيغة المبرمج الذي يقول لي كم من المال يمكنني خطر على كل التجارة (هذه النسبة يمكن أن تتغير بسهولة، لذلك إذا قمت بتحميل مجلة أدناه، فإن الفيديو مكافأة تعليمي تبين لي تغيير حولها). عند بدء التداول في البداية، كنت قد تعرف بالضبط كم للخطر. ولكن كما كنت بدء في كسب المال، ومخاطر الأقصى للزيادة. يمكنك تجنب كل الحسابات الحصول على العدد الدقيق. هذه ليست نهاية ومع ذلك، ابحث عن رقم 7 على قائمتي من الميزات لبلدي تداول العملات الأجنبية مجلة جدول لأنه يأخذ كل هذا إلى مستوى آخر. 3 - ملاحظات للحصول على كل التعليقات تجارة + معارض بعض التجار النضال لتحقيق أرباح. قد يكون هذا لك ولكن انا ذاهب لتبادل وسيلة رائعة لتعلم للحفاظ على الفوز في الفوركس. كما أحب أن تشارك في كل وقت، وعلم النفس الفوركس وهذا مهم جدا. ما نفكر نعتقد يحدث مرارا وتكرارا. لذلك أنا أكتب الملاحظات والتعليقات على كل التجارة. ماذا اعتقد ما أريد أن أفعل بعد تحقيق أرباح هذه هي بعض الأشياء التي أريد أن أعرف، لأنني ثم يبطن هذا الأمر مع جميع الصفقات الفوز ونرى نفس المشاعر والأفكار لدي أمام التجارة الفوز. وبعد ذلك تبقي تكرار ذلك. كما يمكنك أن تبدأ في رؤية هذه تداول العملات الأجنبية مجلة جدول البيانات على مستوى آخر للقاعدة، وهذا هو السبب في أنني تقاسمها معكم اليوم. 4 - A-الأكواد اللون بلغ معدل هذا هو وسيلة رائعة لمعرفة الفائز الصفقات لأن أبرز الصفقات احتساء النبيذ باللون الأخضر. بهذه الطريقة وأنا أعلم أين كل الصفقات الفائزة بسهولة. مثل التي ذكرتها مع # 3. تكرار الفوز هو ما يدور حول كل شيء بالنسبة لي. لا تضيعوا الوقت التحريك من خلال جميع الصفقات للعثور على الفائزين لديك. تعرف بمجرد النظر أي نوع من التجارة كان. 5 - أي سوق I المتداولة هذه هي فئة منفصلة حيث أسرد العملة للتجارة. هذا شيء عظيم لبلدي تداول العملات الأجنبية مجلة البيانات. لأن مثل إبراز الفائزين بلدي، أستطيع أن أفعل ذلك بالضبط في مزيد من التفاصيل. أنا يمكن البحث من خلال وتجد كل ما عندي من الصفقات اليورو على سبيل المثال ورؤية كل الصفقات الخضراء. وبعد ذلك تعرف أي عملات أنا التداول أيضا. الآن أنت تعرف العملات في التركيز أكثر على لأنك أكثر عرضة للتحقيق أرباح الفوركس. 6 - القاعدة بعد خانة مع وضع علامة بسيطة أو الصليب. أستطيع أن أرى ما إذا تابعت قواعدي لهذه التجارة. عندما كنت الجمع بين هذا مع الصفقات الفوز ورمز اللون. أستطيع أن أرى أنني عندما اتباع قواعد بلدي، وأنا عادة تحقيق أرباح. وعندما كنت لا تتبع القواعد بلدي أنا عادة يخسر. وهذا جيد لعلم النفس الفوركس لأنك تبقي نرى أن اتباع قواعد يحصل لي أرباحي. 7 - التلقائية مساحة حاسبة والميزة الأخيرة أنا تقاسم تحديدا يظهر لك كم عدد العقود التي يمكن للتجارة على أساس المخاطر ماكس الخاص بك. مثل آلة حاسبة مخاطر ما قبل ترميز. ولكن يمكنك تغيير هذا ببساطة عن طريق وضع وكم نقطة يمكنك خطر على كل التجارة. دعونا نقول الخطوط العريضة لديك استراتيجية تداول العملات الأجنبية هل خطر 10 نقطة في التجارة لمدة 30 نقطة ربح مع حساب فوركس £ 1000 (المخاطرة العامة 2٪). أنا تعيينها إلى 10 بإضافة مجرد رقم 10. ويقول لك الآن، يمكنك التجارة 2 عقود أو 2 £ لكل نقطة. خطر الحد الأقصى الخاص بك هو 20 £. عند الفوز في التجارة التي تقوم بها 60 £. وكنت للتو زيادة بنسبة 6٪ في حسابك. ترقية تجارة الفوركس اليومية وكانت هذه 7 ميزات بلدي مجلة تداول العملات الأجنبية لديه وقلت أود أن أعلمك كيف يمكنك الحصول على يديك على ذلك. إذا كنت تريد بالضبط الفوركس مجلة التداول جدول لقد المشترك كل هذه الميزات حول، يمكنك شرائه دون حق لمجرد 77 $. أنا أقدم لكم أيضا مكافأة تجول فيديو يظهر لك كيفية استخدام مجلة التداول. انقر فوق الزر البرتقالي أدناه، ملء النموذج، وسوف تحصل على ما قبل مشفرة الفوركس مجلة التداول والبرنامج التعليمي مكافأة الفيديو.