فوركس استعراض ساحر






+

السبت 16 يناير، 2010 نظم تجارة العملات - فوركس تمرد مراجعة فوركس تمرد استغرق هذا النظام لي على حين غرة، ويجب أن أعترف، كنت أتوقع المزيد من الشيء نفسه، وهو صوفي، ونصف فكرة المخبوزات وضعت معا لبيعها للآخرين. ما وجدته كان دقيقا للغاية، مدروسة النظام وعندما شاهدت بعض أشرطة الفيديو على صفحة المبيعات، كان من الواضح أن روس القرن هو تاجر واحد اللعنة جيدة في ذلك. كما قرائي يعرفون العادية، لي طريقة التداول يتكون أساسا من فروة الرأس وانتكاسات، لم تكن الكثير من أتباع الاتجاه، وفضلت أن تختار إعادة الهيكلة وللتحرك قصيرة وحادة، والتي تكون في مصلحتي. الآن، وهذا النظام لا على حد سواء كما يمكن تداولها كنظام التالية الاتجاه وجيدة في اختيار انتكاسات المؤكدة. هذا شيء عظيم لأنها يمكن أن تحصل في كثير من الأحيان إلى وجود اتجاه جديد جديد، وتلك التي لا تقدر بثمن. الحرص على الفور وضع نظام للاختبار في العالم الحقيقي، وفتحت 2 المواقف وقدمت نحو 50 نقطة لكل منهما في 2 ساعة. الآن 2 ساعات هي فترة طويلة لحقا، ولكن تمكنت من أحبس أنفاسي والبقاء في. وغني عن القول أن كان لي 20 نقطة أخرى أو نحو ذلك، وهذا ما هو جيد جدا حول الفوركس تمرد، لقد جئت إلى الثقة بسرعة جدا وأتعلم لتوسيع بلدي المستغل عقلية، من خلال اتخاذ 188؛ وضع قبالة بعد دفع الأولي وإدارة بقية. سهولة الاستخدام: حسنا، إذا كنت تستخدم MT4 (شركة MetaQuotes حزمة رسم حر) لفترة من الوقت، يمكنك إعداده في بضع دقائق. إن لم يكن، أنتجت روس بضعة أشرطة فيديو يظهر لك بالضبط ما يجب القيام به، وانه حتى بعض الآلي للعملية بالنسبة لك. وثائق كبيرة، لا زغب، لا الضرب عن بوش، وسهلة الاستخدام PDF وبالنسبة لأولئك كسول جدا للقراءة، يتوقف حمولة من أشرطة الفيديو المصغرة، وتفاصيل كل شيء، والإعداد، دخول، والمخارج، وانتشيلادا كله، وهذا الرجل هو المعلم الجيد جدا. كل الفيديو هو فقط 4 - 9 دقائق طويلة وهناك العديد من أشرطة الفيديو التجارة الحية لتلك (مثلي) الذين يتعلمون بالقدوة. طريقة: يتم إصدار إشارة بصرية عالية سواء قصيرة أو طويلة، نقطة الدخول هي البصرية للغاية وغير قدما، حتى يتسنى لك لا تدخل في السوق ولكن وضع النظام. توقف واضحة لرؤية وهي البساطة نفسها على أنها هي الهدف وراء مرة كنت في المال. (في كل الصفقات أخذت، وسعر لم يأت بالقرب من محطات الأصلية). إدارة المال السهل، كما كل شيء واضح ويمكنك حساب التحجيم وفقا لذلك. بالطبع ليس كل الصفقات تكون الفائزين، ومع ذلك، روس وقد برزت طريقة لعكس تجارة خاسرة والاستفادة من ذلك، رائعة. هناك بعض العلاوات الإضافية التي تساعدك على اختيار مهنة احتمال عالية وأشرطة الفيديو على إدارة المال والعواطف. الاستنتاجات: إذا كنت ذاهب لقضاء أي أموال على الإطلاق على كل من تثقيف نفسك والحصول على نظام كبير، في 97،00 $ هذا هو سرقة، انه يستحق أكثر بكثير في رأيي، وأنا لن يفاجأ إذا كان الطلب يدفع الاسعار الى الارتفاع