Gi جو tcg






+

لعب GI جو لعبة التداول عبر الإنترنت بطاقة في Joecustoms أول شيء يجب عليك ببساطة القيام به قبل اي مباراة على الانترنت هو لإصدار التحدي. وهذا يمكن أن توجه إلى شخص معين، أو للمجتمع ككل. وبمجرد قبول التحدي، واللاعبين تواجه قبالة في مباراة ودية من الصخرة، ورقة، مقص، وذلك باستخدام علامات JC المفسد من أجل تحديد الترتيب بدوره. قد وافقوا أيضا على التخلي عن RPS ومجرد اعلان الذين تنشر لأول مرة. [المفسد] "مرحبا بكم في ROCK!" [/ SPOILER] الفائز في RPS يمكن أن تختار لنشر لأول مرة، وذلك باستخدام 15 نقطة تكلفة العرض، أو الثانية، وذلك باستخدام 17. كلا اللاعبين ثم ملء صفوفهم. التقليب بطاقات واحد في وقت واحد، يجب أن توضع البطاقات في أي من الصف الأول أو الصف الخلفي، ويجب أن توضع كما تم اختيارهم. فإن البطاقة الأولى ترسمه تكون دائما في المرتبة الأولى. لا يمكنك وضع بطاقة في المرتبة الخلفية ما لم يكن هناك بطاقة الصف الأول للذهاب أمامه. إذا في عملية التقليب البطاقات الخاصة بك، والورقة الأخيرة تأخذك على نقاط الإمداد خصص الخاص، وهذا ما يرام - لا يزال يذهب إلى صفوفكم. كن حذرا من المواضع، وهذا هو المرحلة الكثير من استراتيجية يمكن أن تأتي في اللعب. بل هو من باب المجاملة مشتركة للنشر البطاقات التي ترسمه، بالترتيب الذي يوجه لهم. سوف تحتاج إلى ملاحظة تكلفة العرض الحرف، لونها والسلطة، وأية قدرات خاصة قد تكون لديهم أيضا. الليل الزاحف بدء. 1SP Y4 مع الشبح موراي تجنيد. 1SP Y1 الافعى. 2SP Y4 شهدت الافعى تجنيد. 1SP P1 مع قوة النيران +1 شريحة. 2SP Y6 مع الخلط: عند شريحة في 1 على اساس 1 القتالية، بعد أن يتم كشف يعزز، وأنا قد تجاهل بطاقة دفعة خصمي واستبدالها بطاقة أعلى من سطح له. موراي المتسلل. 1SP Y3 عاصفة الظل. 2SP Y7 مع الشبح العاصفة الظل. 2SP Y7 مع الشبح الليلي الزاحف بدء. 1SP Y4 مع الشبح موراي تجنيد. 1SP Y1 Zartan. 3SP Y4 مع Shapeshift - بعد الإعداد، اختيار واحد من الجنود خصمك. Zartan ديه القوة التي الجندي والقدرات، بدلا من تلقاء نفسه لبقية المباراة. مرة واحدة كل من اللاعبين وبطاقاتهم المرسومة، وأيديهم ترتيب، فقد حان الوقت لإضافة تخطيط من أجل لاعب آخر لنرى. ويمكن القيام بذلك في عدد من الطرق. أسهل وأوضح طريقة لالتقاط صورة رقمية ونعلق عليه لمشاركتك. كما ليس الجميع لديه ديجي كام المتاحة لهم، لا تزال هناك خيارات للعب. طريقة التعبيرات Joecustoms ديه الكثير والكثير من الرموز المخصصة للاستخدام في نشرها. والغالبية العظمى منهم هي ممثل GI جو وكوبرا حرفا، وكنت قد استخدامها لتمثيل يدك. ولكن هناك بعض الشخصيات في اللعبة غير الممثلة في المكتبة التعبيرات، وليس هناك أي مركبات سواء. لذلك سوف لا تزال بحاجة الى كتابة تلك البطاقات. عندما نشر في emotes، انها فكرة جيدة أن نلاحظ قوة الشخصيات القادمة إلى emote. سيتم تشغيل أيضا إلى مشاكل بطاقات مختلفة تمثل نفس الطابع، كما هو الحال في حالة العاصفة الظل أو ديوك. الطريقة القائمة في طريقة القائمة، كنت في الأساس فقط اكتب كل شيء. بهذه الطريقة هناك أقل من الارتباك، والجميع يعرف ما هو ما وأين هو. الصف الأمامي من اليسار إلى اليمين: Greenshirt الاتصالات (1) (مع قوة من 2 بفضل هاكر وراءه) الصاروخي العاصفة المروحية (10/4 (المأهولة) كل أرض وسيارة البحر هو R / W؟ B قصيرة الصمامات (2) بعيد المدى ليلة هجوم المروحية (13 / 5) اخلع - بعد بدء أحد على أحد، وأنا يمكن أن تتحرك طيار من وجهة نظري صفوف وراء ذلك. الصف الخلفي من اليسار إلى اليمين الرقيب. القراصنة (6) دعم 1 (خلف Greenshirt الاتصالات) القرص الصلب (3) استرداد، في بداية واحدة على القتال واحدة بعد تعادله دفعة، وأنا قد تبادل بطاقة واحدة في يدي لأي بطاقة في بلدي نبذ كومة (مانينغ والقذائف العاصفة مروحية) برميل لفة - الطيار (3) لا قدرة لانه لا يحرسون طائرة. (وراء الصمامات قصيرة) ضوء منخفض (6) (مانينغ في NAC) دعم 1 (يعمل فقط على الجنود) وبعيد المدى. مرة واحدة يتم نشرها اليدين، يتم رسمها على بطاقات دفعة من كلا اللاعبين، الذين ثم إضافة يعزز في النص المفسد. بعد أن شهدت أيدي كلا اللاعب، انها متعة للنشر الأفكار والاستراتيجيات الخاصة بك في النص المفسد، بالنسبة لأولئك الذين يمكن مراقبة. واحد على واحد القتالية نضع في اعتبارنا، أن هناك بطاقات التي قد تأتي قدراتهم في اللعب في أي مرحلة الفكر اللعبة التي لم يرد ذكرها هنا. يكون على بينة من ما لديك، وعندما المناسب لاستخدامها. أول لاعب جاهز الآن للهجوم. انه يختار له المهاجم والضحية والوظائف لهم في الموضوع. يتم استغلالها سواء الهجوم والدفاع بطاقات. كما انه المشاركات التي تعزز انه يستخدم لهذا الهجوم في النص المفسد. دون النظر إلى دفعة المفسد، وظائف لاعب الدفاع ما الذي له دفعة دفاعي يكون. يجب نشر هذا النص في المفسد كذلك. بعد أن نشرت اللعب الدفاعي، يمكن أن كلا اللاعبين ننظر يعزز اللاعب الآخر ومعرفة من الذي فاز. تبقى بطاقة المنتصرة استغلالها، ويتم تجاهل بطاقة خاسرة. ما تتكرر الدورة باعتبارها ثاني لاعب مراحل هجوم مضاد. بعد تراب احد على واحد يستقر الجولة، كنت على استعداد لتبادل إطلاق النار الخاص بك. كلا اللاعبين يعول عدد البطاقات لديهم لا تزال في اللعب ورسم هذا العدد من البطاقات من سطح السفينة. وهذا أيضا هو الوقت المناسب للعب أي قدرات خاصة اشتباك، مثل تنفجر أو اطفاء. اللاعب الذي نشر لأول مرة تطلق المعركة، حيث تصل عدد الزيارات على بطاقات لفت، وقال انه يختار البطاقات التي معارضة انه يريد القضاء. قمت بنشر ما كان التعادل تبادل إطلاق النار الخاص بك في الموضوع، باستخدام * كما يضرب and160؛! كما missles. عادة ما يشار إلى ضربات مباشرة من قبل DH. 1 x160 ؛! 2 × * 1 × 1 × DH *** عد Missles ك 2 * الصورة إذا ما استخدمت ضد سيارة و1 X إذا ما استخدمت ضد جندي. ان التعادل تبادل إطلاق النار المذكور أعلاه يساوي 6 إذا ما استخدمت على جندي أو 7 إذا ما استخدمت على سيارة، ولكن مع DH، مهما كانت حدة يستهدف سيتم القضاء عليها، إلا إذا استخدمت يضرب على وحدة المعارضة أكثر من واحد. بمجرد نشر المهاجم تبادل إطلاق النار له، والدفاع عن لاعب الشيكات مزدوجة الرياضيات ويزيل الوحدات المفقودة. مرة واحدة يتم فقدان بطاقة في الموجة الأولى من المعركة، قدراته الخاصة تذهب معه. لا يمكنك استخدام طويل المدى القدرة قصيرة الصمامات اذا كان فقط حصلت على قتل خارج. لاعب الدفاع ثم المشاركات تبادل إطلاق النار له. مرة واحدة تتوقف الرصاص المتطاير، فقد حان الوقت لثانية واحدة على جولة واحدة. وهو ممارسة جيدة بعد كل معركة بالرصاص لإضافة تخطيط المتبقية، بما في ذلك التي تستغل البطاقات. تستمر اللعبة على هذا النحو حتى لاعب واحد هو المنتصر. يرجى ملاحظة، نحن على نظام الشرف هنا. ومن المعلوم أن الأخطاء وستبذل، وقواعد يمكن تجاهلها أو يساء فهمها. ليست هناك عقوبة الوقوع الغش، ولكن يأتي يوم، وهذا مجرد عرجاء. ما هي متعة للفوز من هذا القبيل؟ وإذا كنت اشتعلت، فمن المحتمل أن أحدا لن تريد أن تلعب معك بعد الآن .. من التعليمات WOTC جو TCG: حول اللعب س: هل هناك لاعب واحد للعب جو وكوبرا أخرى؟ A: رقم كل لاعب يمكن أن يكون جعلت له سطح بتملك ما يصل من أي بطاقات يحب. إذا تنتهي المباراة على النحو جو مقابل جو، أعتقد أنها مهمة تدريبية. إذا كان ينتهي إلى كوبرا مقابل كوبرا، كما أنها تفكر في الصراع الداخلي. س: هل بلدي سطح السفينة تحتاج إلى أن يكون كل من جانبي أي واحد جو أو كوبرا؟ ج: لا يمكنك خلط جو وكوبرا بطاقات إذا أردت. ولكننا لا نوصي بذلك. إذا كنت تلعب بطاقة دفعة جو على وحدة كوبرا، وعدد الدافع يحسب كما +0 لأن الألوان سوف تتطابق أبدا! س: هل القدرة دفعة لعمل بطاقة جو لو كنت تلعب على جندي كوبرا؟ A: نعم. على الرغم من أن الأرقام دفعة دائما +0 عند تشغيل بطاقة دفعة على حدة من الجانب الآخر، وقدرات دفعة لا تزال تعمل. س: كم عدد بطاقات دوق يمكن أن أضع في بلدي سطح السفينة؟ A: هل يمكن أن يكون 4 نسخ من أي بطاقة لديها باسمه والعنوان الفرعي. لذلك، وذلك باستخدام بطاقات فقط من تعيين قاعدة، يمكن أن يكون لديك 4 نسخ من ديوك، رقيب أول و 4 نسخ من ديوك، القائد الميداني ليصبح المجموع 8 بطاقات ديوك. إذا كنا بذل المزيد من بطاقات دوق مع ترجمة مختلفة في مجموعات في المستقبل، يمكن أن يكون لديك 4 من كل من تلك أيضا. س: My الخصم وأنا تستخدم تفرد القاعدة. يمكن لكل منا بطاقة ديوك في اللعب؟ A: نعم. وتفرد المادة تنص فقط أن لاعب واحد لا يمكن أن يكون بطاقات متعددة بنفس الاسم في اللعب. س: أنا لا تستخدم تفرد القاعدة، ولدي 2 نسخ من جندي في صفوف بلدي. إذا كان لديه القدرة، يمكنني استخدام هذه القدرة مرتين؟ A: نعم. إذا كانت قدرة واحد هو أن يحدث في وقت محدد، مثل نزع فتيل القدرة نفق الجرذ، وتفعل كل القدرة واحدة في وقت واحد. راجع قسم في كتاب القواعد "تفعل ما بطاقات قل". س: لو أنني وضعت مركبة واحدة خلف مركبة أخرى، إما أن تكون منهم يعتبر المأهولة؟ A: لا. المأهولة سيارة إلا إذا كان هناك جندي وراء ذلك. س: كم عدد وحدات يمكن أن لدي في بلدي الصف الأول؟ A: لا يوجد حد أقصى. يمكنك اختيار عدم وضع أي وحدة في المرتبة ظهرك أثناء الإعداد، وبدلا من أن يكون كل منهم في الجبهة. المرتبة الخلفية هو خيار، وليس شرطا. لذلك، من الناحية النظرية، وإذا ذهبت الثاني وسطح السفينة بأكمله مليء البطاقات التي تكلف نقطة الإمداد واحد، هل يمكن أن يكون 17 وحدة في الصف الأول الخاص بك. س: كيف يمكنني الحصول المزيد من الوحدات في صفوف بلدي؟ ج: ليس هناك قاعدة اللعبة التي تمكنك من إضافة المزيد من الوحدات إلى فريقك. تحتاج بطاقات ذوي القدرات الخاصة من أجل القيام بذلك. على سبيل المثال، تحقق من قدرات دفعة على التمزق الحبل والكبير بوا. هناك بطاقات أخرى في المباراة التي تمكنك من إضافة المزيد من الوحدات كذلك. س: ماذا أفعل بيدي بطاقات عندما يبدأ الاشتباك؟ A: يجب ألا يكون لها يد البطاقات عندما يبدأ القتال. إذا كان لديك بطاقات بطريقة أو بأخرى، لمجرد التخلص منها. س: هل حدات استغلالها تحتسب مجموع بلدي في تبادل لإطلاق النار؟ A: نعم. وحدة استغلالها هو نفس أي وحدة أخرى في تبادل لاطلاق النار. كنت الوجه بطاقة تبادل إطلاق النار واحد لكل وحدة لديك في صفوفكم، سواء استغلالها أم لا. س: في تبادل لاطلاق النار، وأنا استخدم 3 نقرات على جندي مع 5 الطاقة. والجندي "جرح"؟ A: رقم الفعالية لا تبقى حول بعد تبادل لاطلاق النار. إما هزيمة وحدة أو أنه ليس كذلك. في هذه الحالة، لا يتم هزم الوحدة، ويضيع 3 نقرات. س: هل يمكن استخدام بطاقة ضربة مباشرة ضد سيارة؟ A: نعم. إصابة مباشرة يمكن استخدامها ضد أي نوع من الوحدة، بما في ذلك المركبات. الفوز في لعبة س: إذا كنت هزيمة وحدة مشاركة خصمي، أقوم تلقائيا الفوز؟ A: رقم على سبيل المثال، يقول حدة مشاركة ديك ديوك، الرقيب أول وحدة مشاركة خصمك هو كوبرا قائد شرير الدكتاتور. إذا كنت الهجوم والفوز في واحد على واحد والقتال خصمك ليس لديه وحدة، لكنه لا يزال يحصل على استخدام القدرة الانتقام كوبرا قائد لتجاهل ديوك، مما يجعل اللعبة بالتعادل. تنتهي اللعبة عندما رسميا لاعب واحد ليس لديه وحدة اليسار بعد تبادل لإطلاق النار انتهى، لذلك كنت تفعل دائما أي آثار التي تحدث عند تجاهل وحدة. أسئلة حول القدرات تعزيز القدرات س: هل "مكافحة التعادل" قدرة دفعة (مثل تلك الموجودة على Recondo) العمل عندما يستخدم خصمي و: "هذا القتال هو التعادل." البطاقة دفعة، أو أنها لا تعمل عند لدينا واحدة الممهدة واحد المجاميع القتالية نفس الشيء؟ كلاهما. لا يهم كيف أصبح القتال بالتعادل. يتم تجاهل وحدة خصمك في اي من الاتجاهين. س: في واحد على واحد القتالية، ألعب بطاقة دفعة الذي يعطي +20 كنها تقول ان وحدتي يتم تجاهل. خصمي يلعب بطاقة دفعة الذي يقول: "هذا القتال هو التعادل." ماذا يحدث؟ A: القتال هو التعادل. وتقول القدرة في Boost أن حدتك يتم تجاهلها، لذلك يجب التخلص منه. لا يتم تجاهل وحدة خصمك. س: لدي سطح السفينة المختلط، ويمكنني استخدام كوبرا "إسحب" بطاقة دفعة على بلدي جو الجندي. هي هذه المعركة واحد على واحد التعادل؟ ج: لا إذا كانت وحدة كنت تستخدم "إسحب" زيادة في الرمادي والأرجواني، أو الذهب، فإن القتال سيكون التعادل. منذ جو جندي لا يطابق لون أي من المربعات الملونة المطبوعة على البطاقة دفعة الخاصة بك، لا تطبع في تلك الصناديق يحدث. جندي الخاص يحصل على دفعة +0. إذا كانت بطاقة دفعة لديه قدرة دفعة، من شأنه أن القدرة على العمل لأنه لا يكون لها لون. إخفاء س: هل يمكن استخدام بطاقة ضربة مباشرة ضد وحدة مع القدرة الإخفاء في تبادل لإطلاق النار؟ A: رقم الإخفاء يعني أنه لا يوجد بطاقات تبادل إطلاق النار يمكن استخدامها على تلك الوحدة، ولا حتى ضربات مباشرة. س: ماذا يحدث في تبادل لإطلاق النار إذا كل وحدة في الصف الأول لاعب واحد لديها القدرة الإخفاء؟ A: سيكون لاعب آخر لا تكون قادرة على استخدام له الفعالية. انه لا يزال تقلب بطاقات معركة، لكنه يتجاهل منهم فقط، حيث لا توجد وحدات انه يمكن استخدامها على (إلا إذا كان لديه وحدة مع طويلة المدى أو قدرات مماثلة). س: أنا استخدم تنفجر قدرة احدة من وحدات بلدي. أقوم الوجه بطاقة تبادل إطلاق النار العادية لهذه الوحدة في المعركة؟ A: رقم بحلول الوقت الذي كنت الوجه بطاقات الاشتباك وحدة مع تنفجر القدرة ليست في صفوفكم بعد الآن، لذلك لم يكن الوجه بطاقة لذلك. كنت مجرد الحصول على بطاقات إضافية من القدرة تنفجر. س: إذا كنت تستخدم أي وحدة تنفجر القدرة، متى وحدة وراء ذلك تتحرك صعودا؟ A: على الفور، قبل أن الوجه بطاقات القتال. وحدات في المرتبة الخلفية مع عدم وجود وحدة أمامهم تتحرك دائما في أقرب وقت ممكن. س: لدي BAT نسخة 2.1 في صفوف بلدي وخصمي لديه شوى في صفوفه. يمكن أن خصمي الانتظار حتى بعد أن استعمل تنفجر وتجاهل BAT ضد 2.1 قبل أن يتجاهل شوى لاطفاء المعركة؟ A: يمكن فقط رقم اطفاء استخدامها فقط قبل أن يبدأ تبادل لاطلاق النار. بعد كلا اللاعبين قد هاجمت في واحد على واحد القتالية، سوف تبادل لاطلاق النار تندلع. بين هذين الجزءين من منعطف هو عندما يكون لاعب يمكن تجاهل وحدة مع اطفاء. إذا كان لا أحد يفعل، وسوف تبدأ المعركة. الشيء الأول الذي يحدث في تبادل لاطلاق النار هو أن كل لاعب تقلب بطاقات القتال. فقط قبل أن يحدث هذا عندما يمكن للاعبين تجاهل الوحدات التي قد تنفجر. من خلال هذه النقطة، فوات الاوان لاستخدام اطفاء. س: هل يمكن لجندي مع القدرة الغضب ينتهي في المرتبة الخلفية بطريقة أو بأخرى؟ A: نعم. يجب وضع الجنود مع غضب في المرتبة الأمامية أثناء الإعداد، ولكن قدرة الوحدة في لعبة يمكن أن يقترح جندي إلى رتبة الخلفية. مدى بعيد س: لدي وحدة واحدة مع طويلة المدى. يمكنني استخدام بطاقة ضربة مباشرة على وحدة في المرتبة الخلفية خصمي في إلحاق الهزيمة به؟ A: نعم، إذا كنت الوجه فقط أن بطاقة واحدة تبادل إطلاق النار. إذا كنت الوجه بطاقات أكثر معركة، وكانت الإصابة مباشرة وليس هزيمة الجندي الظهر رتبة. يجب عليك تبادل إطلاق النار تعيين جميع البطاقات الخاصة بك إلى نفس الوحدة لالمباشر الزيارات للعمل. وإلا فإنها تعول فقط كما يضرب واحدة وليس لديهم أي تأثير خاص. س: هل يمكنني اختيار لمهاجمة مع الجندي الذي لديه قدرة الخلسة إذا كان هذا الجندي في المرتبة الخلفية؟ A: نعم. على الرغم من أن قواعد يقول يجب عليك الهجوم مع وحدة الصف الأول، وحدة مع الشبح استثناء لهذه القاعدة. أسئلة حول بطاقات محددة وجوه وكيل س: كيف التنكر العمل قدرة وجوه الوكيل؟ إذا أبدل له شريان الحياة في وسط القتال، ما عدد تفعيل يمكنني استخدامها؟ A: أنت تلعب بطاقة دفعة على شريان الحياة والنظر في عدد البيض. ثم، قد اخترت للتبديل وجوه وكيل وشريان الحياة إذا أردت. إذا قمت بذلك، عليك أن تبقي على نفس البطاقة دفعة، وإلقاء نظرة على عدد الأزرق الآن، لأن وكيل وجوه هو اللون الأزرق. وكيل النحس، نينجا / وكيل المخابرات س: أنا لعب سطح السفينة المختلط، ولدي وكيل النحس، وكيل النينجا / المخابرات في صفوف بلدي جنبا إلى جنب مع بعض وحدات كوبرا وبعض الوحدات جو الأخرى. يمكن أن خصمي استخدام بطاقات تبادل إطلاق النار على وحدات كوبرا بلدي، أو لا وكيل النحس حمايتهم؟ A: القدرة وكيل النحس ويتيح خصمك استخدام بطاقات اشتباك يوم كحد أقصى 2 وحدة جو، ولكنه لا يؤثر على الطريقة التي يتعامل مع وحدات كوبرا الخاص بك. انه يمكن استخدام بطاقات تبادل إطلاق النار على أي عدد من الوحدات كوبرا الخاصة بك في الصف الأول. المدمر س: في واحد على واحد القتالية، ألعب المدمر كورقة دفعة وتفقد. يمكن أن أضع المدمر في اللعب قبل أن أحرك رتبة الظهر وحدة تصل؟ A: رقم وحدات في المرتبة الخلفية مع عدم وجود وحدة أمامهم تتحرك دائما في أقرب وقت ممكن. كنت لا تضع المدمر في الصف الأول حتى بعد المعارك قد انتهت، وسوف تحركت وحدات من قبل ذلك الحين. كوبرا قائد العدو الزعيم س: هل لديك لاستخدام كوبرا قائد مخبأ القدرة العدو القائد، أو يمكن اخترت أن يتركه في الصف الأول؟ A: يجب نقله قبل كل تبادل إطلاق النار إذا استطعت. القدرة ليست اختيارية. س: لدي شوى وخصمي لديه كوبرا قائد، زعيم العدو. I تجاهل شوى من صفوف جهدي لتخطي المعركة القادمة. هل يكون خصمي للانتقال قائد كوبرا إلى رتبة مرة أخرى؟ A: ان ذلك يعتمد على الذي يحدث لأول مرة في هذه المباراة. كل من هذه القدرات حاول أن يحدث في نفس الوقت بالضبط، قبل أن يبدأ القتال. في هذه الحالة، لاعب الذي يحدث لأول مرة هذه اللعبة يحصل أن تفعل شيئا له أولا. ثم اللاعب الآخر لا شيء له. إذا كنت تريد الذهاب لأول مرة، يمكنك اختيار أو عدم تجاهل شوى. إذا قمت بذلك، لعبة يتخطى إلى واحد على واحد والمعارك وخصمك لا يتحرك القائد كوبرا لأنك لا قبل تبادل لاطلاق النار بعد الآن. إذا الخصم الخاص بك هو الذهاب لأول مرة هذه اللعبة، لديه للانتقال قائد كوبرا قبل اختيار أو عدم تجاهل شوى. تمساح ماستر س: ماذا لو كان لدي تمساح الماجستير في اللعب، وخصمي لديه سيارة فقط في صفوفه؟ لديه تمساح ماستر 0 السلطة؟ A: نعم. علاج 0 تماما مثل أي رقم آخر في واحد على واحد القتال. في معركة من هذا القبيل، إذا كان يستخدم خصمك أي بطاقات هيت على تمساح السيد، ستهزم. ديسترو والأسلحة المورد س: My الخصم هو الذهاب أولا ويهزم بلدي ديسترو والأسلحة المورد في تبادل لاطلاق النار. سوف الأسلحة تاجر القدرة ديسترو لا تزال تسمح بطاقاتي تعطيني عند استخدام بطاقات تبادل إطلاق النار الخاص بي؟ A: رقم ديسترو يجب أن يكون في صفوفكم عند استخدام بطاقات تبادل إطلاق النار الخاص بك من أجل ذراعيه تاجر القدرة على العمل. الشيء نفسه ينطبق على قاتل القدرة تعتيم وحدات مع طويلة المدى مثل قصيرة الصمامات. Q: أكثر من قتل الهجمات، وخصمي يلعب "إسحب" بطاقة دفعة. بطاقة دفعة بلدي وتقول: "إذا كان هذا القتال هو التعادل، ونبذ وحدة العدو." لا تحصل على أكثر من قتل للهجوم مرة أخرى؟ A: لم رقم على الرغم من أن وحدة العدو والتخلص منها، وعلى مدى قتل لم يفز في واحد على واحد القتال. وكانت المقاتلة واحد على واحد بالتعادل. س: لدي الافعى SAW التي لا يوجد لديه نقاط العرض. هل هو مجانا أثناء الإعداد؟ A: رقم بعض بطاقات الافعى SAW طبعت عن طريق الخطأ بدون أي نقاط العرض. ما تبقى من بطاقات الافعى SAW طبعت بشكل صحيح مع 2 نقطة العرض. أثناء الإعداد، SAW الافعى دائما يكلف 2 نقطة العرض بغض النظر عن أي واحد الذي تستخدمه. س: My شريحة غير في احد على واحد القتالية مع واحدة من وحدات خصمي. بطاقته دفعة المتربة. يتم تجاهل المغبرة ويستخدم خصمي بطاقة أعلى من سطح السفينة بصفته بطاقة دفعة له. لا خصمي إضافة عدد دفعة مغبر على بطاقته دفعة جديدة؟ A: قدرة رقم شريحة تعني أن تحصل على تجاهل بطاقة دفعة خصمك قبل أن يفعل أي شيء. تجاهل كل ما يقول. ثم خصمك يحصل على بطاقة دفعة جديدة من أعلى سطح السفينة له. ثعبان عيون، السرية بعثة التخصصي س: My عيون الأفعى، السرية بعثة التخصصي يفوز في واحد على واحد مكافحة كوبرا قائد شرير الدكتاتور. أستطيع نقل عيون الأفعى إلى بلدي رتبة ظهر قبل الخصم يستخدم قدرتي الانتقام كوبرا قائد؟ A: ان ذلك يعتمد على الذي يحدث لأول مرة في هذه المباراة. كل من هذه القدرات حاول أن يحدث في نفس الوقت بالضبط، أليس كذلك بعد انتهاء القتال واحد على واحد. في هذه الحالة، لاعب الذي يحدث لأول مرة هذه اللعبة يحصل أن تفعل شيئا له أولا. ثم اللاعب الآخر لا شيء له. إذا كنت تريد الذهاب لأول مرة، يمكنك نقل عيون الأفعى إلى رتبة ظهر قبل قائد كوبرا يمكن أن يكون الثأر له. إذا خصمك هو ذاهب لأول مرة، قائد كوبرا يحصل لإخراج لحام المرتبة الأولى قبل عيون الأفعى لديه فرصة للتحرك. إذا يترك قائد ثعبان كوبرا عيون وحده، وانه يمكن ثم التبديل الأماكن مع واحد من جنودك الآخرين. س: كيف Shapeshift العمل القدرة Zartan إذا أنا نسخ جندي مثل شريان الحياة؟ قدرته يشير إلى "الجنود جو.": القدرة على الارجح لن تساعدك كثيرا. سوف Zartan يصبح جنديا الذهب، 4-الطاقة مع القدرة الطبيب أن يقول: "جنودك جو الآخرين الحصول على +1 الطاقة في معارك". وإذا كان الباقي من جنودك هي من الجانب كوبرا، فإنها لن تحصل على المكافآت. س: ماذا يحدث لو نسخ Zartan خصمي مع بلدي Zartan؟ A: يمكنك فقط الحصول على فرصة واحدة للنسخ. إذا قمت بنسخ Zartan، Zartan الخاص بك يبقى كجندي الذهب، 4-الطاقة. أنك لن تحصل على فرصة أخرى لنسخ أي شخص. س: ماذا يحدث عندما يأتي Zartan في اللعب في منتصف اللعبة؟ A: لا شيء خاص. وقال انه يحصل فقط لاستخدام له Shapeshift القدرة مباشرة بعد الإعداد، حتى انه سيبقى كجندي 4-الطاقة.