تداول العملات الأجنبية لوس انجليس






+

مرحبا بكم في موقع 4X لوس أنجلوس! نحن (جنوب كاليفورنيا) الفوركس النادي التداول المحلي باستخدام ميتاتريدر (MT4) منصة التي يمكنك تنزيل مجانا في العديد من السماسرة مختلفة. نحن التجارة مع المؤشرات المخصصة التي قمنا بتطويرها أو وجدت في جميع أنحاء شبكة الإنترنت لكننا قد وضعت معا في مثل هذه الطريقة التي قمنا بإنشاء فريدة من نوعها - وليس بشكل ملحوظ - طريقة بسيطة. نلتقي الحية - وجها لوجه - مرة واحدة في الشهر في بريا السفارة أجنحة في بريا كاليفورنيا. وإذا لم يكن ليحدث لتعيش في هكذا ... كاليفورنيا، نبث هذا الاجتماع لأعضائنا في جميع أنحاء العالم عن طريق GoToWebinar. نحن أيضا إجراء ندوات أسبوعية في غرفة GoToWebinar لدينا حيث أننا نقرأ سوق الحية في بداية الأسبوع ويعيش جلسة تداول منتصف الأسبوع. وخلال تلك الدورات، نعرض لكم ما كنا قد وضعت (مؤشرات والقوالب، والمنهجيات) ووضع كل ذلك معا، ويظهر لك ما يبدو في الوقت الحقيقي، ويعيش في السوق. لهذا كله فإننا تهمة رسوم شهرية صغيرة فقط لتغطية نفقاتنا، صغيرة جدا أنك لن أصدق ذلك. أي من فريق العمل لدينا يحصل على دفع للقيام بذلك. نشعر انها طريقتنا في رد الجميل للمجتمع لكل الخير التي تلقيناها خلال سنواتنا التداول عديدة. نحن أيضا استضافة موقع ميتوب حيث نتشارك كل المؤشرات والنماذج التي نستخدمها بشكل يومي. هي بعض من العناصر متاح فقط للأعضاء ولكن هي الأغلبية المتاحة لأحد. يمكنك زيارة صفحة ميتوب لدينا في ميتوب / 4X-لوس انجليس العملات التداول نادي-اجتماع-في-CA بريا. انها حرة للانضمام إلى موقع ميتوب ذلك حقا، ورسوم الوحيد للعضوية هو إذا كنت ترغب في حضور ندوات أو أفضل نتيجة ندوة في شخص. ستجد الروابط على كيفية الانضمام إلى القائمة الرئيسية أعلاه. إذا كنت ترغب في الدردشة معنا، وإرسال بريد إلكتروني إلينا وسنقوم بإعداد الوقت الذي يمكننا أن نفعل ذلك معك عبر سكايب أينما كنت في العالم. التداول في مثل هذه هي فريدة من نوعها، والنشاط وحيدا أننا وجدنا ضرورة إنشاء هذا المجتمع لأنفسنا وأخوانك والأخوات في التداول. يرجى استكشاف صفحاتنا، عرض بعض مقاطع الفيديو. نأمل أن نعطي هنا يمكن لك شعورا صغيرة لمن نحن وماذا نحن انجزنا - التي، إذا كنت تسأل معظم أعضائنا، لافت للنظر، ليس فقط، ولكن أفضل من معظم الطرق التجارية باهظة الثمن بعنف هناك - وأبسط من ذلك بكثير جدا! نأمل أن نراكم قريبا على الويبينار أو في واحدة من يعيش اجتماعات شخصيا. الطاقم ودود للغاية وترحاب لأننا نعتقد أن هذا: شخص غريب ليست سوى صديق ونحن لم تتحقق بعد، ونحن نريد جميع أصدقائنا لتصبح التجار مربحة. اذا كنا نستطيع مساعدتك في ذلك، ثم سنقوم جميعا أن يكون مجرد أن أكثر سعادة من ذلك بكثير! تحذير المخاطره: NFA (جمعية المستقبل الوطني) تداول بقعة / العملات الأجنبية OTC ينطوي على مخاطر كبيرة، وهناك دائما احتمال الخسارة. قد تختلف النتائج تجارتك. لأن عامل مخاطرة عالية في المتاجرة في سوق الصرف الأجنبي، يجب استخدام أموال حقيقية فقط "المخاطر" في هذه التجارة. إذا لم يكن لديك رأس المال الإضافي الذي يمكنك أن تخسره، لا يجب التداول في أسواق العملات الأجنبية. يجب أن تكون على علم بهذه المخاطر وأن تكون على استعداد لقبول لهم من أجل الاستثمار في أسواق فوركس. وقد سبق أن ابتكر أي نظام تداول "آمن"، ولا أحد يستطيع أن يضمن الأرباح أو التحرر من الخسائر. تجارب فريدة من نوعها والعروض السابقة لا تضمن النتائج المستقبلية! ليس لدينا في العروض الحية، والدورات التدريبية، على شبكة الإنترنت، أو غيرها من المواد يعتبر التماس أو عرضا لشراء / بيع العملات في بقعة / OTC أسواق الفوركس. وتبذل أي تمثيل من شأنها أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها أو عرضها في أي شكل من الأشكال. أيضا، والأداء في الماضي من أي منهجية التداول ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. تداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر عالية، ويمكنك أن تفقد الكثير من المال. CFTC القاعدة 4،41: (CFTC = جنة تداول السلع الآجلة): نتائج افتراضية أو بالمحاكاة نتائج الأداء بعض القيود. وخلافا للسجل الاداء الفعلي، محاكاه النتائج لا تمثل التجارة الفعليه. أيضا، لأن الحرف لم تنفذ، قد النتائج التي UNDER أو تعويض OVER-FOR THE IMPACT، إن وجد، لعوامل السوق معينة، مثل نقص السيولة. برامج محاكاه التجارة بصفة عامة تخضع ايضا لكون أنها مصممة مع الاستفادة من تجاربنا السابقة. NO التمثيل انه يتم تحقيق أي حساب أو من المرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر أو مناقشتها هنا، المادة التدريبية، والمواد الترويجية أو أي خدمات مرتبطة بها. دوراتنا والمنتجات والخدمات التي ينبغي أن تستخدم التعلم الإيدز فقط، ويجب ألا تستخدم لاستثمار المال الحقيقي. إذا كنت ترغب في استثمار المال الحقيقي، وينبغي لجميع قرارات المتاجرة BE الخاصة بك وهي وحدها على مسؤوليتك الخاصة. 23 يوليو 2015 الحب الذي كنت تقوم بتشغيل التحديث غرفة بدءا من لندن فتح. - RW 12 يونيو 2015 شكرا جزيلا لمخاوفكم ويبحثون عن لي لك. - مساء 27 مايو، 2015 للتو بعض المال في هذا الزوج ونتطلع إلى تكرار أي شيء تريد؟ الزوج USDCAD في جلب 1200.00 أدرك هذا الاسبوع بعد العطلة. وذلك بفضل لتفصيل. - سيد 15 أبريل 2015 لقد لاحظت الدورات هي الآن في المساء ومرة ​​أخرى في الصباح؟ هو أنه عندما كنت على. أنا أحب الشعار الجديد. تركنا الفائزين تشغيل. فقط لم الشواطئ الرملية الناعمة على بعد ميلين الأقدام العارية. كان ذلك الزحام. - RM 28 مارس 2015 هذا هو مدروسة نهج لتداول العملات الأجنبية للراغبين في وضع في الوقت والجهد. - Susan 23 فبراير 2015 شكرا لوجودكم دائما هناك، وتقدم وسائل جديدة لمساعدتي في معرفة كيفية اتخاذ القرار الأفضل بالنسبة لي. - يوحنا 18 يناير 2015 على فكرة. انخفاض مقاسي نقطة تقريبا كانت فكرة عظيمة. لقد تم الدخول مع 0.03 حجم الآن (كان يفعل 0.10 أو 0.20 من قبل)، وإضافة على عند الاقتضاء. أعتقد كما انخفض خطر لي، أنا اتخاذ قرارات أفضل. سواء في الدخول والخروج. - JB 12 ديسمبر 2014 مايكل، فتحت للتو الكتاب الذي أرسلته وأنا في عميق الامتنان. شكرا شكرا شكرا. البركة في الحب لك وستيفاني، كارين 19 نوفمبر 2014 أعتقد أن لديك فكرة عظيمة، وسوف تساعد بشكل كبير. شكرا لتبحث دائما عن طرق للمساعدة. - جو 20 أكتوبر 2014 يا مايك، نأمل من جميع ما يرام. شكرا ليجري هناك كل هذا الوقت. على الرغم من أننا لم التواصل كل ذلك في كثير من الأحيان، فإن القدرة على الوصول إلى موقع RDS لي بطانية الأمن عندما تكون الأسواق قد أحبطت لي. أشعر وأنا أعلم RDS من الداخل والخارج، وأنا ممتن جدا لكل ما تبذلونه من تعاليم. شكرا مرة أخرى على كل شيء. باحترام، 23 سبتمبر 2014 آخر يوم عظيم للتداول. أنا قدمت 100 دولارات يوم الاحد المرحل من الجمعة شق فتح في صالحي. ويعلق للاستيلاء على الشاشة من الصفقات بلدي من أمس. أنا فعلا التخييم حتى استيقظت هذا الصباح للحصول على بعض واي فاي ويختار لهذا اليوم. استيقظت على الربح! I استفادت أكثر من 200 دولار، وكانت خسائر اثنين لل42،59 بلدي اللقطات الخاصة وليس نظام RDS. لذلك أنا في الواقع يجب أن جعلت أقرب إلى 300 لهذا اليوم. أنا تداول 0.20 القيم نقطة. أردت فقط أن أعلمك. تم منذ بعض الوقت يقم يا رفاق شيكاغو ولكن أعتقد أنك تذكر لي. أردت أن تلمس قاعدة معكم حول الخدمة وتوصياتكم. أنا لا تزال ملء خيارات ورقة على الأرض CBOE، ولكن من كان يحدث بطيئة لبعض الوقت الآن. أنا لست في الظلام في حقيقة أن هذه دائري سوف تنتهي في وقت ما في المستقبل غير البعيد جدا، وكنت أريد أن أحاول لتخطيط وجهتي المقبلة. أحب أن محاولة والتجارة وحدي. ولكن لدي الكثير لنتعلمه. وذلك في حين أنا لا تزال تعمل، وأود أن تعلم. الدراسة بقدر ما أستطيع، وإعداد نفسي. بالطبع عندما أفكر في تعلم كيفية التجارة - أنت وستيفاني هي أول الناس أن تتبادر إلى الذهن! لذلك أنا في الأساس قماش بيضاء. كنت على أمل الحصول على رأيك حول كيفية البدء. كنت أبحث في موقع الويب الخاص بك والبدء صغير جدا مع الفوركس في المساء يبدو أن نقطة انطلاق مخاطر منخفضة جدا. على أي حال، وأنا أحب أن الحصول على موقفك. عظيم أن نسمع منك! فوركس يمكن أن يكون هذا الإطار لمساعدتك في الحصول على قدميك في اللعبة! هنا هو ما أود أن أقترح. يمكننا تحديد موعد لدعوة للذهاب على هذا مسبقا كذلك، ولكن أعتقد أنني سوف أكتب بها للمراجعة يمكننا تحديد موعد 1-1 جلسات gotomeeting الأسبوعية (التوصية 8) من شأنها أن تذهب من خلال حساب تجريبي / حسابا حقيقيا صغير (يوصي 500 $ دقيقة . لبدء) إعداد واستخدام منصة. وبطبيعة الحال، فإن التركيز الرئيسي تغطي بطريقة استراتيجية لتحليل سلسلة من الأسواق (RDS)، تصنيفها واختيار من بينها تلك التي تبدو أفضل. ونحن نعمل مع 25 زوجا مختلفة، ومرة ​​واحدة يتقن وإذا وجدت هذا بالنسبة لك، ونحن يمكن لفة هذه المعلومات في الحسابات الآجلة أكبر / الأسواق لزيادة نطاق ومدى معرفتك سوف تغطي حيث لاستباق الدعم / المقاومة، وكيفية حساب تلك المناطق وتأكد منها، ووضع التجارة 3 خطوة (دخول، ووقف، والربح) مراجعة أدائك والذهاب أكثر الاجهزة والأفكار التجارية كما سيتم تغطيتها. يتم تسجيل جميع جلسات للمراجعة في أي وقت تريد. أنا تخزينها في منطقة محمية بكلمة مرور للموقع لل24-7 الوصول، ولكن يمكنك تحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أيضا. الخدمة كما يأتي مع تنبيهات الصباح من 6: 15A - 8: 15aPT MF والوصول إلى شبكة الإنترنت الكامل والأدوات اللازمة لتغطية جلسات 8 والنسخة الكاملة أدوات الوصول /. التفاصيل: شبكة الاتصالات العالمية / rdstrader / التعليم (حدد RDS التجارة هنتر (رئيس الوزراء) إذا كنت بحاجة إلى أي إضافي متابعة 1-1 اجتماعات، يمكنك جدولة حسب الحاجة. بعض من زبائني يحبون أن يكون الأسبوعي في الاختيار المستمر والاشتراك إلى 250 $ شهريا (متروك لكم ولكن يمكنك أن تقرر كما تذهب.) التفاصيل: شبكة الاتصالات العالمية / rdstrader / التعليم (حدد RDS التجارة هنتر (الماجستير) ونحن يمكن أن الجدول الزمني اجتماعات أسبوعية الثلاثاء / الأربعاء / الخميس 7: PT 15A (9: 15A CT) أو نفس يوم في المساء 7: PT 15P (9: 15P CT) يمكننا أيضا جدولة بعض صباح السبت وكذلك بناء على طلبها. اسمحوا لي أن أعرف والبقاء على اتصال وأنا سنكون سعداء للمساعدة! أتمنى لك كل خير، 12 يونيو 2014 كنت أشاهد الفيديو اليوم وأنا حقا أحب روح وبت سريعة من معلومات يوفر كل الفيديو. الشيء الوحيد الذي يبقيني متحمس جدا حول التداول والتعلم منك هو مقدار التركيز عليك وإضافة تعليق وضع على معرفة نفسك، ورعاية نفسك، والأسرة. وبعبارة أخرى، وهو نهج شمولي. على الرغم من أن ولدي خلفيات مختلفة تماما، وأنا أشعر بأن يتناول البرنامج RDS لي، وبالتأكيد لا يتحدث فوق رأسي مع المفاهيم العالية. انها ريان. التقيت معك السبت الماضي للتشغيل. لقد استمتعت حقا تشغيل معكم وكل ما كان يقول. لقد اتخذت من الوقت للبحث عن موقع الويب الخاص بك وقرأت مقدمة كتابك. أنا معجب للغاية وممتنون لأننا استطعنا أن ألتقي بكم. تجربتك ليس فقط كتاجر الكلمة ولكن أيضا كمربية فاز بالتأكيد لي أكثر. وسوف تكون على اتصال معكم في المستقبل حول الاشتراك في البرنامج. أعتقد أنه في المدى القصير وسوف تسجل في النسخة المجانية الخروج في نهاية الشهر، ونرى بالتأكيد كنت هاربا! أنا دعوة بضعة أشخاص. نأمل، انهم لا يخاف من 5 ميل. 12 مارس 2014 لقد حصلت على نسخة أضرم كتابك من أمازون، وكما قلت العمل من خلال ذلك أجد نهج RDS أن تكون بطريقة منظمة للغاية للنظر في حركة السعر في حين مخاطر التحكم الصارم. 4 فبراير 2014 أردت فقط أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر لك على وقتك والجهود المبذولة خلال السنوات القليلة الماضية والتي بدونها مثل هذه التطورات في هذا المجال لن يكون ممكنا. لقد ساعدني النمو ليس مهنيا فحسب، بل أيضا كفرد، أنت وستيفاني القيام بعمل كبير في توفير مجموعة والذي يدل ليس فقط على النظام ولكن أيضا أسلوب حياة. ساعد لدينا واحد على الدورات واحد لي اكتساب الثقة في المعرفة ولقد اكتسبت الذي فتحت الكثير من الفرص الجديدة بالنسبة لي. على الرغم من أنني ممتن لإتاحة الفرصة هنا وأنا أتعلم الكثير من الأشياء الجديدة، وأنا ما زالوا يطمحون وستواصل العمل من أجل كسب العيش من التداول. 17 يونيو 2013 AS (2013/6/17 08:10:20): نعم، حصلت عليه. النظام الخاص بك هو مدهش. أنا ممتن لله، لقد وجدت لك. مايو 16، 2013 WW (2013/5/16 09:34:54) فقط أخذت aususd الربح + 31 +41 الأمور تسير على ما يرام. آمل أن الأمور جيدة مع ش. 18 مارس 2013 AA (2013/3/18 08:20:11): رجل. نظرت بعيدا عن قليل وحصلت على ضرب على كل ثلاثة. جني الارباح على اليورو / دولار والجنيه الاسترليني عقد الين الياباني. في المجموع التقطت 90+ نقطة. شكرًا مايك Radkay (2013/2/14 08:10:41): على الانسحاب تبحث عن دعم لمسرحيات طويلة at10348audusd. تستهدف الدورة عالية ل10399 11 ديسمبر 2012 أردت فقط أن أبلغكم أن بعد ثلاثة أشهر من الصفقات وحفظ السجلات - الصفقات بلادي هي صافي ربحية وأنا متحمس حقا. الربح هو طفيف ولكن من مكاسب رغم ذلك. انها مثيرة للاهتمام لأنني استخدمت طريقة الكل في الدخول في المستويات المشار إليها على تنبيهات التجارة اليومية وببساطة يستخدم وقف الخسارة 1L و2L جني الأرباح وتركه حتى يتم ضرب المحطة. راجع للشغل - كتاب رائع. أتعلم شيئا جديدا كل مرة أنظر في ذلك. شكرا لجميع التعليمات وأعيادا سعيدة 5 نوفمبر 2012 مايك، وأريد أن أشكركم على كل ما عليك فعله وموقعك كبير لمساعدتي تجارة العملات. شكرا لك، وجيمس 7 سبتمبر 2012 بول B (2012/09/07 08:16:58): مفيدة للغاية - أعتقد أنني أشعر ضوء مستمرة. تشك للتفاصيل في رسائل نصية اليوم ويكون كبير في نهاية أسبوع! 10 أغسطس 2012 2012 وأنا أقدر كل ما قمتم به خلال السنوات الماضية 2 وحصلت على الكثير من الاتجاه الخاص بك التالية الأسلوب. شكرا مرة أخرى على كل شيء مايك! - ريان كيف أن الأمور تسير على ما؟ لقد كنت تبحث في "طرق" أخرى غيرها، ويبدو أن تأتي دائما إلى RDS becasue أنها تروق لي. عندما يمكنك الدردشة على الهاتف للحصول على لي مرة أخرى على المسار الصحيح ووضع gameplan خطير معا؟ شكر! GL 1 يونيو 2012 WW (2012/06/01 08:13:21): وأنا أعلم أنني لم تنشر في لحظة، فقط لأنني قد زرت بالحرج. حصلت على سحق على عدد قليل من الصفقات. كنت على عقد لالخاسرين لفترة طويلة. وأنا على أمل أن أكون قد تعلمت الدرس. I بشدة باستخدام محطة 1L. هذا الصباح الباكر التقطت 10 على EUR / GBP، +30 USDCAD وأخذت فقط بعض الربح +40 الدولار الأسترالي مقابل الدولار لا تزال لديها 1 على أشكركم على الرابط، وأنهم يعملون الآن :) أشكر كما هو الحال دائما جزيلا على الويبينار رهيبة، دائما بعض النصائح الثاقبة الصغيرة التي ضربت المنزل! كنت مدرسا ممتازا وأنا أشعر بأنني محظوظ جدا أن تتاح لي الفرصة للعمل معكم. 6 أبريل 2012 قرأت أكثر من الإرشادات يبوك على دخول التجارية الخاصة بك، والفرصة المتاحة، وهذا كله يجعل شعور كبير بالنسبة لي ولذا فإنني سوف تتبع هذا النوع من الإعداد التجارية للمضي قدما. شكرا على كل شيء هذا الأسبوع، لديها عطلة عيد الفصح الكبير، وأتحدث إليكم في الأسبوع القادم! 30 مارس 2012 WW (2012/3/30 07:46:07). إذا مرة أخرى الحصول على الدولار مقابل الين إلى تكلفة (82.24) ش لا خروج أو انتظار العاصفة 2ND مايك Radkay (2012/3/30 08:03:07): هذا upmove صنع لي متوترة قليلا والتي لا تستجيب بشكل جيد. لدينا بعض الأميركي مقابل الفرنك السويسري تشغيل وضرب الجنيه الإسترليني مقابل الدولار في وقت سابق 23 مارس 2012 نيل S (2012/3/23 08:01:02): نجاح باهر وأنا ارتاع بعد +20 نقطة لكل اليورو مقابل الدولار الأميركي والفرنك السويسري. يجب أن يكون عقد يوم! WW (2012/3/23 07:41:45): دعوة لي واهن ولكن أنا خارج +30 اليورو مقابل الدولار الأميركي مايك Radkay (2012/3/23 07:46:34): عقد جيد! سعيد انها عملت بها! 15 مارس 2012 N. ريس - ممتاز، شكرا، شكرا جزيلا. الثلاثاء، 13 مارس 2012 الساعة 10:27 صباحا، مايكل Radkay كتب: قد ترغب في اللعب مع 12 في متطرف (نصف يوم في 12 ساعة) وعدم الذهاب أي شيء أشد من 6 ساعات (1/4 اليوم) 8 لا يزال قد تكون منطقة لطيفة لمحاولة لمدة 60 دقيقة. اجتماع لها في الوسط ويغطي دورة يوم كامل في الولايات المتحدة (اعتقد مثل 9-5 وظيفة عادية تغطي 8 ساعات) شكرا لكم على فئة النهار. وأنا أقدر ذلك! لقد رأيت على صفحات الكتاب الاليكترونى الخاص لديك أوضح RSI و "توصيات" لفترات زمنية مختلفة. هل لي أن أسأل التوصية الخاصة بك في 1 ساعة الإطار الزمني؟ أود أن الحفاظ على هذا الرسم البياني في الخلفية وأنا تجارة أو مجموعة الصفقات تصل. وسوف تعقد ندوة حية صغيرة ل10 شخصا فقط من 31 يناير إلى 3 فبراير 2006. وهذا هو 4 أيام من التداول معي، بالإضافة إلى تعليمات الشخصي و1 على 1 مرة. في لوس انجليس، وسوف نلتقي إما بالقرب من الشاطئ في سانتا مونيكا أو بالقرب من المطار الرئيسي. موقع TBA من قبل 5 يناير. 1. معارض لايف: أنا سوف التجارة يعيش معك، خلال ساعات الذروة في السوق. جلب حساب حقيقي أو حساب تجريبي الخاص بك ويكون على استعداد لتقديم الكثير من الصفقات. 2. تعلم 3 الأنظمة: ماكس فوكس وأنا سوف يعلمك 3 أنظمة التداول المربحة التي نستخدمها الآن. واحد هو ميكانيكي تماما، واحد هو نظام تداول الأخبار، واحد هو تقديرية. 3. دعم مكثف وتدريب المقاومة: أنا سوف تظهر لك كل ما أفعل مع الدعم والمقاومة. سنساعد شخصيا قمت بإعداد الخرائط الخاصة بك واستخدام مربح القنوات، مثلثات، وأنماط السعر الأخرى. 4. نظم البناء: سنبني نظام تجاري معك - وتظهر لك خطوة بخطوة كيفية نبني وأنظمة الاختبار من الصفر. أين / متى: TBA. على الأرجح بالقرب من الشاطئ في سانتا مونيكا. ما و؛ [س] ما يلي: 1 على الأقل وجبة معا كل يوم، 8 ساعات على الأقل من التدريب يوميا (ربما 10)، وأنظمة جديدة، تعليمات شخصية من ماكس فوكس وأنا، والجوائز. الوقت: سيكون لدينا الكثير من الوقت معا وندش]؛ سوف نتناولها معا كمجموعة وقضاء معظم اليوم معا. الفضاء في الندوة هو محدود للغاية - لن يكون هناك سوى 10 من الولايات المتحدة هناك. باختصار، هذا هو مكثفة 4 أيام من العمل والتجارة. هذه ليست ندوة حيث كنت نقف ونقول الاشياء لمدة 2 ساعة ثم أترك لكم. تم تصميم هذه الندوة بحيث يمكنك أن تأخذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي مع مساعدة من الآخرين، وأنك قادرة على الاستمرار في تجارة مربحة بعد مغادرة الندوة. سوف ماكس فوكس، يا شريك تجاري وتاجر من ذوي الخبرة، يكون هناك أيضا، مساعدة وتدريب لك. تجارة الفريق فرقا كبيرا في نجاحك. انا أتحرق شوقا للقائك! تداول العملات الأجنبية لوس انجليس مزرعتنا تمت محاكمتهم الجينسنغ الكورية تبعها (Panaxginseng) 22 سبتمبر، 2015. التقي أشخاص محليين آخرين الذين يرغبون في الفوركس تداول العملات الأجنبية. جمع ومناقشة تداول الفوركس مهنيا و. 22 سبتمبر، 2015. التقي أشخاص محليين آخرين الذين يرغبون في الفوركس تداول العملات الأجنبية. جمع ومناقشة تداول الفوركس مهنيا و. البحث Meetups في لوس أنجلوس، كاليفورنيا حول تجارة الفوركس ويجتمع الناس في المجتمع المحلي الذين يشاركونك اهتماماتك. تنطبق على 16 وظيفة الفوركس في لوس أنجلوس، CA على LinkedIn. قائمة InfoMaverick تجارة المحدودة هي واحدة من أنجح شركات تجارة العقار في الولايات المتحدة ولديه. سوف RDS التاجر تقديم 30 سنوات من الجمع بين النقد الاجنبى / الآجلة الخبرة التجارية الناجحة لمنزلك أو مكتبك. فإننا سنساهم في تمكين لك للسيطرة على. التداول عبر الانترنت أكاديمية لوس انجليس هنا لكل خطوة من خطوات رحلة التعليم تجارتك مع دورات في الأسهم، العملات الأجنبية، والخيارات والعقود الآجلة وغيرها. 3 أبريل، 2011By ناثانيل بوبر، لوس أنجلوس تايمز. واضاف ان "نموذج الأعمال التجارية لتجارة النقد الاجنبى هو حرق العملاء ومن ثم العثور على واحد آخر" وقال لاري. البحث Meetups في لوس أنجلوس، كاليفورنيا حول تجارة الفوركس ويجتمع الناس في المجتمع المحلي الذين يشاركونك اهتماماتك. جامعة رئيس الوزراء التاجر مواقعنا. العرض الأول التاجر. مكتب لوس انجليس. لا يمكن أن يكون أكثر سعادة للم تعد تشعر بخيبة أمل بسبب دتردينغ الفوركس. تنطبق على 16 وظيفة الفوركس في لوس أنجلوس، CA على LinkedIn. قائمة InfoMaverick تجارة المحدودة هي واحدة من أنجح شركات تجارة العقار في الولايات المتحدة ولديه.