منصات تداول الأسهم






+

منصات تداول الأسهم هناك الكثير من مختلف منصات تداول الأسهم في العالم. ولقد استخدمت شخصيا عدة منصات تداول الأسهم عبر الإنترنت (متوفرة من خلال متصفح ويب)، منصات التداول الوصول المباشر ومنصات تداول العملات. يمكنك أن تفكر أن منصة التداول عبر الإنترنت الوصول المباشر هو الحل الأمثل والتي لا معنى للحديث عن منصة على شبكة الإنترنت. لكن تجربتي الأخيرة يقول لي ان هل هو جيد لمعرفة كيفية استخدامها كما يمكن أن يكون استخدام بعض محددة لكل تاجر. لقد غيرت منصة التجارة الابتدائية بلدي عدة مرات خلال مسيرتي (أكثر من 10 عاما حتى الآن). أنا أيضا اختبار منصات جديدة على الانترنت لتنفيذ الصفقات من وقت لآخر لمعرفة ما اذا كان هناك شيء يمكن أن تكون جيدة لاحتياجاتي. لدي أيضا أن أقول أن البرنامج لتجار الأسهم والمستثمرين في تطور مستمر، وكذلك القضايا وسيط بلدي العديد من التحديثات من بلدي منصة التداول عبر الإنترنت في كل عام. أنا وضعت بلادي تقييمات شخصية لمنصات تداول الأسهم عبر الإنترنت لأغراض خاصة بي. الآن، وأنا أود أن حصة تجربتي مع بعض حزم البرامج التجارية. برنامج أفضل يوم التداول ومنصات الوصول مباشرة وتداول الأسهم لتحقيق الربح يجب أن يتم مهنيا. والمهنيين استخدام منصات الوصول المباشر. هذا النوع ليس فقط أفضل منصة دتردينغ ولكن أيضا برامج جيدة جدا لتجار البديل. منصات التداول عبر الانترنت سوق الأسهم وتستند هذه الخيارات على مستعرض ويب. فهي جيدة فقط لموقف التجار والمستثمرين الإيجابي أو السلبي على المدى الطويل. أنها لا تسمح رد فعل سريع، وبالتالي فهي ليست جيدة لنمط التجارة على المدى القصير. ولكن يمكن استخدامه أيضا عندما كنت مسافرا وتحتاج إلى الوصول إلى حساب وساطة الخاص بك. بلدي منصات التداول عبر الإنترنت المفضلة انا شخصيا استخدم الوصول الذروة كما المفضلة الوصول المباشر منصة الإعدام تجارة الأسهم. انها تناسب احتياجاتي كتاجر البديل. وقد قال لي العديد من التجار الآخرين أنه يمكن أيضا أن يكون أفضل منصة تداول اليوم. حسنا، أنا لا أريد أن أقول أنه من الأفضل لأنه شخصي جدا. ولكن اعتقد انها جيدة حقا. ولدي أيضا تجربة مع محطة العمل التجاري من وسطاء التفاعلية. لقد تغيرت وسيط بلدي لIB مؤخرا وبدأت في استخدام هذا البرنامج تجارة الأسهم وسطاء الصفقات بلدي. يجب أن أقول أنني لم أحب IB TWS كثيرا ولكن قد تغير. وهذه مجموعة من البرامج تنفيذ الصفقات وسيط في تطور مستمر. وسطاء الشركة تفاعلية توفر الآن خدمات الوساطة أعلى حقا لاحتياجاتي بما في ذلك ميزات جيدة جدا في محطة التداول تطبيقها تجارة الأوراق المالية لديها. وهنا لقطة من وسطاء التفاعلية البرمجيات برنامج تجارة الأسهم والعقود مقابل الفروقات البورصات الأوروبية إذا كنت تفكر في البورصات الأوروبية، يمكنك أيضا استخدام وسطاء التفاعلية، حيث أنها توفر خيارات واسعة لالصفقات على العديد من التبادلات الدولية في جميع أنحاء العالم. ولكن إذا كنت تاجر الأوروبي يمكنك أيضا محاولة Saxotrader من Saxobank. كما انها برامج جيدة للغاية إن لم يكن واحد من أفضل البرامج العملات الأجنبية عبر الإنترنت للتجار. له إيجابيات وسلبيات ولكن تجربتي عموما جيدة.