نصائح لتداول العملات الأجنبية من النجاح






+

إذا كنت قد قررت أن تداول الفوركس هو شيء كنت ترغب في القيام، ونحن نريد أن نقدم لك بعض النصائح لضمان نأمل أن كنت ناجحا. في حين لا توجد ضمانات، وتعلم بعض النصائح والحيل من الخبراء يمكن أن تزيد بالتأكيد فرصك لتصبح مزدهرة في النقد الأجنبي. قبل إجراء التجارية الأولى للمنتدى، يستغرق بضع دقائق وقراءة أكثر من هذه النصائح والحيل التي حددناها بالنسبة لك! تعلم اللغة - هناك العديد من المصطلحات التقنية عندما يتعلق الأمر تداول العملات الأجنبية وعندما كنت بدأت للتو قد يكون مخيفا بعض الشيء ومربكة. يستغرق بعض الوقت للحصول على لغة أسفل قبل البدء في التجارة، وهذا سوف تساعدك على الشعور التداول أكثر راحة مع وسطاء أكثر خبرة. سوف تفهمك الفوركس تنمو عندما تبدأ في فهم اللغة. هناك قوائم مفيدة للغة الفوركس التي يمكنك الرجوع إلى إذا قمت بتشغيل إلى الارتباك. الممارسة تجعل من الكمال - قبل أن التداول في سوق الفوركس الحقيقي يجب عليك أن تنظر محاولة الخروج أداة محاكاة ممارسة النقد الاجنبى. من المرجح أن تكون هناك عدة المتاحة على شبكة الانترنت ويقول بعض الخبراء يجب عليك ممارسة لمدة 2 أشهر قبل أن تبدأ التداول في الواقع. النقد الأجنبي الناجح يأخذ الانضباط والمعرفة والاستراتيجية - وكلها تأخذ الممارسة. التجارة زوج واحد في البداية - عندما كنت بدأت لأول مرة من المهم أن عليك البدء مع تداول زوج واحد فقط في كل مرة. تبدأ مع زوج العملة أن تفهم تماما في البداية ثم بمجرد أن تبدأ لمعرفة المزيد يمكنك توسيع الاستثمارات الخاصة بك. فمن المستحسن أن تبدأ مع تداول عملة بلدك ولكن إذا كنت لا ترغب في القيام بذلك، واختيار الزوج الأكثر سيولة وتداول على نطاق واسع. وضع خطة - قبل البدء في التداول يجب عليك وضع خطة والتشبث به. الخطوط العريضة وكم كنت تريد أن تنفق، كم كنت أود أن تبقي بعض الاستثمارات وتحديد التسامح مسؤوليتك. تحدد أهدافك المالية الخاصة وما تريد الخروج من تجارة النقد الاجنبى. تبدأ صغيرة - يبدأ استثمار مبالغ صغيرة من المال مع النفوذ منخفضة بينما تضيف ما يصل الى الحساب الخاص بك كما كنت الربح. ليس صحيحا أن حساب أكبر سيحصل المزيد من الأرباح في حين أنه قد يكون توافق عام في الآراء. يبقيه الصغيرة لتبدأ وتنمو كما يمكنك أن تصبح أكثر دراية في السوق. الشيء الأكثر أهمية هو أن كنت تعلم في التجارة الخارجية. يجب أن تكون قادرا على قراءة الأسواق ومواكبة الأخبار والأحداث الجارية. تعلم كيف يؤثر كل شيء في السوق التي كنت قد استثمرت في ودائما استكمالها في الشؤون الأخيرة. نصائح للتجارة الفوركس: نظام للنجاح نظام للنجاح في الأسبوع الماضي كتبت، "في كل يوم أحاول أن تسأل وتجيب سؤالين فقط وماذا يحدث؟ وكيف سيؤثر ذلك على الأسعار؟ الحصول على هذا الجواب الحق وعليك أن تكون في طريقك إلى كونه تاجرا ناجحا على المدى القصير ". وهذا صحيح جزئيا فقط. على الرغم من أن الجميع لديه التسامح مختلفة للخطر، وهنا لي يوم لقواعد يوميا. 1. الرافعة المالية وفي تعاملات هناك طريقتان لتوليد النفوذ. يمكنك استخدام الهامش عالية أو يمكن أن يكون ارتفاع معدل دوران. لكنني أفضل وقت لاحق. أنا لا تتاجر مع أكثر من 10: 1 الهامش وعموما إبقاء نسبة جهدي ل5: 1. وهذا يعني أنه مقابل كل 10،000 $ في حسابي أنا لن يعقد أكثر من موقف وحدة 100000 في أي وقت معين. هدفي هو عدم "الضغط على دواسة لهذا المعدن" على كل التجارة وإنما لكسب المال واحدة نقطة في وقت. خطتي هي اتخاذ العديد من الصفقات على مدار اليوم ومتوسط ​​20 نقطة / يوم أو 100 نقطة / الأسبوع. إذا كنت تستطيع أن تفعل ذلك باستمرار وهذا يعني أنا توليد 25000 $ من الربح في السنة لكل 10،000 $ من رأس المال للخطر. ومن شأن ذلك أن تكون جميلة اللعنة جيدة. I التجارة مع نقاط ثابتة من 20 نقطة - بغض النظر عما إذا أنا تداول الين، الجنيه أو أي زوج آخر. أعرف أن هذا يتجاهل المسألة برمتها من التقلبات ولكن لا يهمني. فإنه يبسط التداول الخاص بي بشكل كبير. I التجارة مع نقاط ثابتة من 20 وتأخذ الثابتة أرباح 20. وخلال يوم عادي عندما أكون مشغولا مع مليون الأشياء لقد أنقذ هذا النظام بلدي اخفاء أكثر من مرة. I NEVER توسيع توقف MY، لكنني قد تمثال نصفي من التجارة في وقت مبكر إذا أنا لا أعتقد أنه لديه القدرة للوصول إلى هدفي. على مدى فترة طويلة من الزمن، وبعد القيام آلاف الصفقات علمت أن 20 نقطة هو مبلغ الكمال من مخاطر بالنسبة لي. إذا كنت تحصل توقفت عند -20 انها لأنني مخطئ في بلدي تحليلات أو توقيت بلدي. 3. الوظيفة التحجيم مرة أخرى أنا تختار البساطة. I مفتوحة عموما مع 1 وحدة (حتى لو اضطررت 20K في حسابي التجارة افتتاح بلدي ستكون دائما 100،000 وحدة)، ولكن إذا أنا واثق للغاية في التجارة وسوف يتضاعف رهاني والتجارة مع وحدتين من البداية. هذا هو الحد الأقصى لتحجيم الموقف أسمح لنفسي. أنا أبدا إضافة إلى موقف الخاسر ولكنني لن أضاعف الرهان على وحدتين لو يحصل توقف خارجا وأنا واثق من أن التجارة يجب أن تعمل، وكنت في وقت مبكر فقط. إذا كنت يحصل توقف على 2 وحدة I خطوة الى الوراء وجلب حجم ظهري لأحد لأنني على خطأ واضح على التجارة. 4. حدود يوم عموما أنا لم تصل لهم، ولكن إذا أنا بانخفاض 5٪ على حقوق المساهمين بلدي (- 500 $ على حساب 10K) I وقف التداول لهذا اليوم. هناك مليون العوامل التي يمكن أن تكون مسؤولة عن مثل هذا الخفض لكن العمل الوحيد الأكثر أهمية في ذلك الوقت ليس في محاولة لمعرفة بها، أو لمحاولة الحصول على المال، ولكن لمجرد ايقاف تداول. هذا هو السبب الأكثر شيوعا لماذا معظم التجار على المدى القصير تفجير حساباتهم. عندما تأتي الصورة لتداول يمين أبقراط هو قاعدة جيدة لمتابعة - "أولا، لا ضرر ولا ضرار". بوريس شولسبيرغ نصائح للتجارة النقد الاجنبى للنجاح سوق الفوركس هو مؤكد وأنها يمكن أن تسبب العديد من التجار الجدد وذوي الخبرة لتفقد الكثير من المال بسرعة كبيرة. يتم توجيه هذه المادة في التجار الجدد هناك إما لا تزال التعلم سوق الفوركس والذين تم مغمورة في ذلك لوقت قصير ويشعرون أنهم على استعداد لزيادة فعاليتها. قمنا بتجميع قائمة من 20 الفوركس نصائح التداول أن كل تاجر جديد يجب أن يتعلم ويجب على التجار من ذوي الخبرة فرشاة على. تجنب الكوارث وتعظيم قدراتك في سوق تداول العملات الأجنبية عن طريق اتباع هذه النصائح البسيطة: 1. تعرف ما تريد من السوق وتحديد تحمل المخاطر بعناية. 2. إنشاء الأهداف المحددة والالتزام بها. إذا كنت تقوم بتغيير باستمرار أهدافك، ونتيجة لديك تتغير أيضا ويترك لك أقل فعالية في سوق الفوركس. 3. اختيار وسيط جيد والتأكد من أنهم يفهمون احتياجات وأهدافك. 4. عند اختيار حساب، تأكد من أنها قادرة على مواجهة هذا المستقبل الاحتياجات الخاصة بك وكذلك التوقعات الحالية. 5. بدلا من تزايد حسابك باستخدام الودائع الكبيرة، في محاولة المتزايد مع مكاسب العضوية. وهذا يضمن لك البقاء على المسار الصحيح مع أهدافك. 6. إذا كنت جديدا على النقد الاجنبى، ومحاولة التركيز على زوج العملة الموحدة. يمكنك توسيع دائما على هذا النحو ينمو تجربتك. 7. هل ما فهمت، وسوف تكون أكثر فعالية وأكثر نجاحا في الوصول إلى أهدافك. 8. لا إضافة إلى موقف الخاسر حيث سيؤدي ذلك إلى زيادة فقط خسائرك. 9. التحكم في العواطف والتجارة وفقا لذلك. 10. حافظ على سجل من النجاحات والإخفاقات بك والرجوع إليه عند الحاجة لذلك. 11. أتمتة التداول الخاص بك إلى أقصى حد ممكن. تتوفر الأدوات؛ استخدمهم. 12. تجنب الروبوتات وطرق الفوركس الأخرى التي هي مجرد هناك لتأخذ أموالك. العديد من هذه "الأساليب عجب" لا تعمل. 13. خلق خطط التجارة والتحليلات التي يمكنك شرح لأي شخص تقريبا. عن طريق الحفاظ على أنها بسيطة، سوف تكون تاجرا أكثر نجاحا. 14. ذهاب فقط ضد الأسواق إذا كان لديك الصبر والموارد المالية اللازمة لذلك. 15. تذكر دائما أن الفوركس هو حول الاحتمالات ويجب أن التجارة مع أخذ ذلك في الاعتبار. 16. كن صبورا ولا محاربة الأسواق. 17. دراسة الأسواق، الأساسيات، والعوامل الفنية تقود تحركات الأسعار. الفوركس هو عملية التعلم، ويجب أن نحاول دائما أن تعلم قدر ما تستطيع. 18. وأخيرا، لا تستسلم. هل يمكن أن يكون التداول الناجح في أسواق الفوركس اذا كنت تتبع هذه النصائح والحفاظ عليها.