فوركس النظام التجاري التمرد






+

أنتوني، أديليد لقد فقدت 20٪ من حسابي في محاولة لجعل هذا النظام يعمل بالنسبة لي، لذلك هذا كل شيء بالنسبة لي. أنا وضعت عليه لحتى الآن استثمارا سيئا آخر. أنا لا أعتقد أنه نظام سيء، وأنا مجرد التفكير في أن بلدي 9 أشهر تجربة الفوركس ليست جيدة بما يكفي لجعله العمل بالنسبة لي (هل العقل لدي 13 عاما العقود مقابل الفروقات ومذكرات وتجربة تداول الأسهم، لذلك أنا لا أعتبر نفسي مبتدئ). ويبدو لي أن اختيار الصورة *** الصفقات، والتي أعتقد لا يقل عن 50٪ تحت هذا النظام والصفقات الجيدة يلمح لي، وغالبا بسبب منصة ترفض أوامري لفي أقرب وقت كما أشار إلى Autotrader مجموعة المتابعة، السعر الحالي قريب جدا من مستوى الدخول المقترح أو انتقلت بالفعل من خلال ذلك. لقد حاولت تجاهل دخول المقترحة والذهاب مع طلبات السوق أو وضع أوامر 2 نقطة بعيدا عن توصية تمرد. لكنه لا يزال في كثير من الأحيان عكس بعد انها ضرب طلبي وتصبح تجارة خاسرة. والصفقات لقد لم تتخذ، لأن MT4 رفضها لكونها قريبة جدا من السعر الحالي، وكثيرا ما ذهب إلى أن تتجه كبير يتحرك الكثير لبلدي الانزعاج. غالبا ما تكون شروط الدخول 4 سوف يصطف، يمكنك وضع النظام الخاص بك في وثم أحد الشروط عكس. ماذا تفعل؟ إلغاء النظام أو السماح لها أن تكون؟ أنا عادة في محاولة لإلغاء ذلك، ولكن في كثير من الأحيان لا تحصل على فرصة قبل أن يصل النظام وبطبيعة الحال في كثير من الأحيان السعر عكس ذلك الحين. كما قلت من قبل، وهذه هي ربما كل خطأي. أنا لا أعتقد أن هناك حاجة مؤشر واحد أكثر لتصفية الصفقات أكثر سيئة. لشيء واحد، أعتقد أن عليك أن لا يتداول هذا النظام عندما يكون السوق يسير بشكل واضح جانبية. ومع ذلك، هذه ليست قاعدة تصلب في كثير من الأحيان قد تلتقط كبيرة انقطاع عن الدراسة. ولكن لكل واحد من هؤلاء، وربما يشير إلى نصف دزينة من الصفقات التي تذهب إلى أي مكان، وتجعلك فضفاضة على انتشار على الأقل. بالمناسبة، أنا كان يتداول اليورو مقابل الدولار الأميركي، الدولار مقابل الفرنك السويسري، GBPUSD، USDJPY، كل على 15M الإطار الزمني. ربما 1HR كان من الأفضل، وهو ما أنا أصلا بدأت يوم لكنه انتقل الى خفض الإطار الزمني لمزيد من الفرص. حسنا، فوات الاوان الآن، وأنا لا أملك أن تفقد المزيد من المال. في الختام، وبكل الوسائل حاول هذا النظام، ولكن لا أستطيع أن أوصي به لأنني فقدت المال فقط استخدامه. انها منتج كليكبانك ذلك كنت تغطيتها مع ضمان استعادة الاموال. لم أكن تناول هذا العرض، ومحاكمتهم لمدة 6 أشهر بدلا من ذلك. 2009-12-30 00:00 5 نجوم هذا هو المكان الذي هو على. لا مزيد من البحث. ننسى الروبوتات، لا يمكن الثقة بهم. أنا مندهش ما الاتجاهات الكبرى أدرك هذا النظام. كنت مخطئا، أن لديها نسبة نجاح أفضل بكثير من 50٪. أيضا، يتم قطع الخاسرين القصير و، وبمجرد الحصول جيدة في استخدام النظام، يجب تشغيل الفائزين طويلة. لا تحتاج إلى demo التجاري. مجرد تركيب شبه EA وننظر إلى الوراء بعد بضعة أيام في الاتجاهات الرئيسية التي يمكن أن يكون عليها. بمجرد التقاط الفك من الأرض، والعمل على إدارة المخاطر الخاصة بك واستراتيجية لخروج عند ما قرر الذهاب العيش. لقد وجدت عليك أن تكون سريعة لذلك أنا توظيف 1: 1 (SL: TP) استراتيجية أكثر من مرة، لأنها سريعة لتنفيذها. إذا كنت بدء الأداة عبر الشعر، لا تحتاج آلة حاسبة الخاصة بك، فقط تفعل ذلك تقريبا عن طريق البصر. الدورة الآسيوية دية لأن العملات ليست متقلبة كما. كما أنه يساعد على إعداد نسأل خط فضلا عن خط العرض. أدوات خيارات-Charts - "عرض نسأل الخط". ظللت الحصول على "SL غير صالح أو TP" عندما كنت سعر الدخول اقترح من EA. لم يكن حتى حصلت على نسأل خط على أن هناك استطعت أن أرى مستوى الدخول اقترح كنت تستخدم وكان في غضون بضعة نقاط من نسأل الخط وهذا هو السبب في أنه يجري رفضه مرارا وتكرارا. نظام هذا الرجل عظيم وأنا أتحدى أي شخص غير راض من أجل التوصل إلى سبب وجيه لماذا لا. انها نفسا من الهواء النقي ليكون في النهاية حقيقي نظام النقد الاجنبى البائع هناك مع رغبة حقيقية في مساعدة الآخرين على تحقيق أهدافهم المالية. استمروا في العمل الجيد الفوركس تمرد. PS. ميزة أخرى لهذا النظام هو لم يكن لديك لمغادرة جهاز الكمبيوتر الخاص بك في كل وقت كما تفعل مع وكالات التشغيل. فقط MT4 الطلق إذا كنت داخل الأذن تسديدة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتأكد أن لديك ما يصل حجم بحيث يمكنك سماع يتسبب في دخول شبه EA. التداول سعيدة! 2009-10-27 4 نجوم لقد وجدت هذا النظام ليكون على حق حوالي 50٪ من الوقت. أعتقد أنه من الربحية هو كل شيء وصولا الى توقف الأولية واستراتيجيات الخروج، أكثر أهمية من قواعد دخول كثير من الأحيان. لدي عادة في عداد المفقودين الصفقات التي ينتهي بها المطاف كونها اتجاهات كبيرة في الاتجاه الصحيح والحصول على الصفقات المجلس التي لديها ضخمة "إشارة" الشموع ومن ثم بدء يتراجع وضرب وقف بلدي. فقط لي الحظ حقا! لقد جعلت بعض القواعد الإضافية التي يجب اتباعها: 1. تجاهل التجارة مجموعة عمليات حيث الشمعة إشارة كبيرة على نحو غير عادي مقارنة مع الشموع السابقة في الدورة. فإن شبه EA أقول لك أن تأخذ التجارة وأكثر الأحيان وجدتها وتشغيل الاتجاه يفقد قوته، ولكن بالطبع ليس قبل أن يضرب طلبك ومن ثم تغيير الاتجاه تماما ويتجه نحو وقف الخسارة. 2. يستغرق سوى التجارة على شمعة بعد شمعة إشارة. في كثير من الأحيان النظام سوف أقول لك أن تأخذ التجارة عدة الشموع بعد كروس EMA (يصور سهم). مرة أخرى لقد وجدت شيئا مماثلا سيحدث على النحو المبين أعلاه - غالبا ما تنتهي هذا الاتجاه. لم يتم معرفة مشكلتي الكبرى ما استراتيجية للخروج لتوظيف: 1: 1 (SL: TP)، 1: 1.5، أو EMA الخرق. لقد حاولت ايضا توقف زائدة، الأمر الذي زاد من عدد من الصفقات المربحة، ولكن يعني أن المرات القليلة التي لTP لقد حدد (باستخدام استراتيجيات 2 الأولى) قد تم التوصل، لقد حصلت خرج من التجارة في وقت مبكر جدا. للأسف، لا أستطيع التجاري الوحيد الدورة الآسيوية، والتي يبدو أن أقل نشاطا وغالبا ما يعني لدي الصفقات المفتوحة لساعات من المخططات 15M 'كوس السوق تسير على غير هدى. سأكون حريصا على سماع كيف جون من بيرث يستخدم النظام (الذي زمنية، استراتيجية للخروج، استراتيجية التوقف الأولية وغيرها) أو أي شخص آخر لهذه المسألة. جون محظوظا. بيرث هو 2 ساعة ونصف ورائي، حتى انه يحصل على التجارة الدورة الآسيوية ولندن ونيويورك قبل وقت النوم! انها الذاتية التي من شأنها أن يقتلك مع هذا النظام أو أي دولة أخرى. إذا وجدت نفسك قائلا "يجب أن تفعل ذلك بهذه الطريقة أو ينبغي أن تفعل ذلك بهذه الطريقة" ثم ربما يجب عليك التوقف عن التداول كما كنت النظام ليست واضحة ومحددة لكل سيناريو محتمل. أعتقد أن تنجح عليك أن تكون 100٪ الميكانيكية وليس لديهم مجال للالذاتية في التداول الخاص بك. فوركس النظام التجاري التمرد والضرائب وخيارات الأسهم AMT. لقد خلق EA بناء على نظام تمرد الفوركس. محاولة backtesting على شهر مايو 1to 31 مايو 2010. وسوف ترى أنه يجعل الكثير من الصفقات الفاشلة. عملت النظام تمرد الفوركس للتم تطوير العديد من التجار التداول على نظام العملات الأجنبية من قبل رجل اسمه روس القرن. تمرد فوركس بالطبع تداول الاسترالية خطة ثنائي ثلاثي ثنائي أفضل تداول الأسهم النتائج كتاب 2015trading في بورصة غانا فوركس النظام التجاري التمرد: فوركس تمرد - أنه لا الروبوت التي تتاجر لك تلقائيا، ولكن التداول اليدوي systemcreated مارك مكراي وروس القرن. ويدعم هذه الطريقة من قبل. نظام النقد الاجنبى تمرد تحميل مجاني. برنامج تداول العملات الأجنبية، واستراتيجيات تداول العملات الأجنبية، نظام forextrading والتدريب لتداول العملات الأجنبية والرسوم البيانية النقد الاجنبى الحرة. 29 أكتوبر، 2009. جيد يمكنك الحصول على الكثير من دروس الفيديو شرح أنظمة التداول. السيء. فوركس تمرد ليس النظام الآلي بالكامل. يتعلق الأمر. الضرائب والأوراق المالية AMT خيارات: تم تصميم حزمة مكافأة فوركس تمرد على وجه التحديد لمساعدتك على جعل معظم المطلقة moneypossible مع فوركس تمرد. نحن نريد لضمان أن يكون لديك نفس. تجارة الفوركس استراتيجيات الفوركس تمرد. انا ذاهب الى يستغرق قليلا من الوقت بعيدا عن thatin أجل مراجعة نظام التداول اليدوي دعا الفوركس التمرد.